TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديوا الإماراتية" تنفذ مشروعات مع القطاع الخاص بقيمة 43 مليار درهم

"ديوا الإماراتية" تنفذ مشروعات مع القطاع الخاص بقيمة 43 مليار درهم
هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا
ديوا
DEWA
-0.84% 2.37 -0.02

مباشر- دبي: تنفذ هيئة كهرباء وماء دبي مشروعات مع القطاع الخاص بـنظام المنتج المستقل للطاقة والمياه، باستثمارات تبلغ أكثر من 43 مليار درهم.

وأكدت الهيئة، في بيان لها، على وجود شراكات استراتيجية مع العديد من المؤسسات المحلية والعالمية من القطاعين الحكومي والخاص.

لفتت إلى أنها تسعى وبشكل مستمر إلى بناء علاقات قوية وشراكات استراتيجية ترسّخ من خلالها مكانتها وجهة رئيسة متميزة للاستثمار، وتستقطب عبرها الكفاءات المبدعة والطاقات الخلاقة في المجالات كافة.

قالت إن ذلك يأتي في إطار بيئة داعمة للأعمال ومنظومة تشريعية وقانونية متقدمة، وخطط تطوير طموحة ومشروعات عملاقة وبنية تحتية متطورة وفق أعلى المستويات العالمية.

نوهت بأنها حصلت في عام 2019 على شهادة آيزو 44001 في إدارة علاقات الأعمال المشتركة من «المعهد البريطاني للمعايير»، كأول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تحصل على هذه الشهادة لتميزها في إدارة علاقات استراتيجية فعالة مع شركائها وفق أعلى المعايير العالمية.

يأتي ذلك في وقت تُعد فيه سعادة المتعاملين هدفاً أساسياً في استراتيجية الهيئة، حيث بلغت نسبة سعادة الشركاء عن الهيئة أكثر من 94 بالمائة في عام 2023.

وأكدت الهيئة أنها تحولت بالفعل عن النموذج التقليدي للهندسة والمشتريات والبناء لمشروعات إنتاج الطاقة والمياه، وتوجهت نحو نموذج المنتج المستقل للمياه والطاقة، حيث أثبتت الشراكة مع القطاع الخاص أنها مفيدة للغاية للهيئة، في وقت نجحت فيه الهيئة حتى الآن في جذب استثمارات تزيد قيمتها على 43 مليار درهم.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"ديوا" الإماراتية: نسعى لزيادة محطات شحن السيارات الكهربائية لـ1000محطة في 2025

عمومية "ديوا" الإماراتية تُقر توزيع 3.1 مليار درهم نقداً عن النصف الثاني 2023